google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح حكومة الاتحاد الأوروبي 2022 | ممول بالكامل

أخر الاخبار

منح حكومة الاتحاد الأوروبي 2022 | ممول بالكامل

 

منح حكومة الاتحاد الأوروبي 2022 | ممول بالكامل

مرحباً بالجميع وعطلة نهاية أسبوع سعيدة! في هذا المنشور ، سنقوم بإدراج المنح الدراسية لحكومة الاتحاد الأوروبي 2022 للطلاب الدوليين. لاحظ أن هذه المنح الدراسية مفتوحة الآن وهم يقبلون الطلبات. هي الاتحاد الأوروبي منح الحكومة المتاحة ل يسانس ، ماستر ، و دكتوراه برامج الشهادات . الرحلة الجديدة نحو أوروبا. المنح الدراسية التي تم الإعلان عنها في أوروبا ضخمة جدًا من حيث العدد. سيتم تغطية جميع النفقات في إطار برامج المنح الدراسية هذه.

أوروبا هي موطن بعض البلدان الأكثر زيارة في العالم. الخبر السار لك أيها الناس هو أن معظم المنح الدراسية في أوروبا بدون IELTS. يمكن إعفاء درجات اختبار IELTS أو TOEFL. لقد وصفنا أيضًا كيفية الإعفاء من IELTS. واحدة من أفضل وأعلى المنح الدراسية في أوروبا. يمكنك الدراسة في أي مكان في أوروبا.

أعلنت الدول في أوروبا عن منحها الممولة من الحكومة. واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للدراسة في الخارج ، أوروبا. لديها العديد من الجامعات في جميع أنحاء القارة التي تتيح لك الدراسة في أوروبا  دون  اختبار IELTS . هل انت جاهز؟ لقد قمنا بإدراج جميع المنح الدراسية هنا تحت مظلة واحدة. اليوم سنوجهك خلال هذه العملية. قائمة المنح الدراسية الحكومية للاتحاد الأوروبي مذكورة أدناه.

حول المنح الدراسية الحكومية للاتحاد الأوروبي

ستغطي جميع المنح الدراسية المدرجة أدناه تذاكر السفر بالطائرة والإقامة والوجبات والعلاوات ورسوم التأشيرة والنقل والرسوم الدراسية والتكاليف الأخرى.

1 # منح حكومة بلجيكا

وحكومة بلجيكا دعوة طلاب الأجانب من جميع أنحاء العالم للدراسة لدوام كامل ليسانس ، ماجستير  والدورات التدريبية. 150 منحة كجزء من برنامج الماجستير و 70 منحة للدورات التدريبية القصيرة.

2 # منح حكومة السويد

ستمنح حكومة السويد 300 منحة دراسية للطلاب الدوليين لدراسة برامج درجة الماجستير بدوام كامل من المعاهد السويدية.

 


3 # منحة حكومة إيفل الفرنسية في فرنسا

برنامج للمنح الدراسية ايفل هو ممولة بالكامل للمنح الدراسية من قبل حكومة فرنسا لمتابعة درجة الماجستير ، الدكتوراه ، درجة الدكتوراه البرامج من الجامعات الفرنسية. وفقًا لعام 2020 ، حصلوا على 500 منحة دراسية .

4 # منح حكومة النمسا

منحة حكومة النمسا ينطبق على المرحلة الجامعية ، الماجستير ، و الدكتوراه برنامج درجة للدراسة في الجامعات النمسا. النمسا إحدى دول الاتحاد الأوروبي. و يتم تمويل المنح الدراسية من قبل شركة تطوير النمسا.

5 # منحة إيراسموس موندوس 

منحة ايراسموس موندوس للطلاب الأجانب هو ماستر و دكتوراه درجة للمنح الدراسية لل دراسة في الجامعات الأوروبية المختلفة في  بلدان مختلفة من أوروبا. سيتم تغطية جميع النفقات بموجب هذه المنحة. لا توجد متطلبات GRE ، لا حاجة للاتصال الأستاذ. النتيجة التي ينتظرها الطلاب يمكنهم التقديم أيضًا.

6 # منح حكومة المجر 2022

5000 طالب من أكثر من 70 دولة. تقدم بطلب للحصول على منحة حكومة المجر للعام الدراسي 2022-2023. تطبيقات على الانترنت لHungaricum المنح الدراسية Stipendium هي الآن مفتوحة ل البكالوريوس ، الماجستير ، واحدة ماستر الشق ، غير درجة ، و درجة الدكتوراه . برامج الشهادة. IELTS ليس إلزاميًا. 

8 # منحة حكومة هولندا 2022

تقبل وزارة هولندا الآن طلبات الحصول على منح حكومة هولندا الدراسية 2022 . منحة حكومة هولندا للطلاب الدوليين مخصصة لدرجة البكالوريوس والماجستير للدراسة في أي من 21 جامعة عامة في هولندا. يتم تمويل هذه المنحة من قبل وزارة التعليم والثقافة والعلوم الهولندية .

قائمة المنح الحكومية الأوروبية الأخرى

  • منح الحكومة التشيكية للبلدان النامية للطلاب الدوليين لإجراء الدراسة (على مستوى البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه) في المؤسسات عبر جمهورية التشيك.
  • منح الحكومة اليونانية للطلاب الأجانب  - أكثر من 50 منحة للطلاب الدوليين الراغبين في الالتحاق بالدراسة الجامعية أو الدراسات العليا أو مشروع بحثي في ​​الجامعات والمؤسسات المضيفة في جميع أنحاء اليونان. (الموقع باللغة اليونانية).
  • منح الحكومة الإيطالية للطلاب الأجانب  - منح دراسية للطلاب الدوليين في جميع مستويات الدرجات للدراسة في إيطاليا في مختلف المؤسسات العامة. مفتوح أيضًا للمواطنين الإيطاليين الذين يعيشون في الخارج (IRE).
  • برامج الزمالة الهولندية (NFP) - منح دولية تمولها الحكومة للدراسة في هولندا في دورة قصيرة أو ماجستير أو دكتوراه. يشمل المرشحون ذوو الأولوية المتقدمات والمتقدمات من أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -