google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح كوريا الجنوبية بدون IELTS | ممول بالكامل

أخر الاخبار

منح كوريا الجنوبية بدون IELTS | ممول بالكامل

 

منح كوريا الجنوبية بدون IELTS | ممول بالكامل


فرصة جيدة لحاملي المعدل التراكمي المنخفض. لا شك أن هناك العديد من المنح الدراسية لكوريا الجنوبية بدون IELTS متاح. لكن معظم الطلاب لا يعرفون كيفية الحصول عليها. المرحلة الجامعية ، الماجستير، و الدكتوراه المنح الدراسية مفتوحة في جامعات كوريا الجنوبية. ستفتح الدراسة في كوريا الجنوبية مجموعة واسعة من فرص العمل لك. يتم تمويل جميع المنح الدراسية في كوريا الجنوبية من قبل الأساتذة أو حكومة كوريا الجنوبية. و منح الكورية هي مفتوحة وكان لديك فرصة لل دراسة في كوريا دون IELTS .

يسافر الكثير من الناس وغالبية الطلاب الدوليين إلى كوريا الجنوبية للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه. البرامج بسبب العملية السهلة والمنح الدراسية السهلة ومنح الأساتذة والمنح الدراسية الممولة من الجامعة وعملية الاختيار سهلة. تهدف خطة حكومة كوريا الجنوبية إلى جذب 200000 طالب دولي إلى كوريا بحلول عام 2023. وتدعم المنح الحكومية سنويًا ما يقرب من 2000 طالب.

هناك العديد من الجامعات المشهورة في كوريا الجنوبية التي تقدم القبول بدون IELTS أو أي شهادات لغة أخرى. فقط تحقق من ترتيب الجامعات الكورية على جوجل. هناك  43 جامعة وطنية  و  180 جامعة خاصة مفترضة في كوريا الجنوبية لديها مرافق مثل الجامعات الأوروبية الحديثة. في هذا المنشور ، سنخبرك بقائمة الجامعات الكورية التي لا تحتوي على IELTS بالإضافة إلى قائمة منح كوريا الجنوبية بدون IELTS. التفاصيل متوفرة أدناه.

تفاصيل حول منح كوريا الجنوبية بدون IELTS

  • بلد المنحة: كوريا الجنوبية
  • مستوى المقرر: بكالوريوس ، ماجستير ، دكتوراه
  • التغطية المالية : ممول

 


قائمة الجامعات الكورية بدون IELTS

كوريا الجنوبية لديها عدد كبير من الجامعات العامة والخاصة . الحكومة مهتمة في زيادة عدد الطلاب الدوليين.

1) جامعة سيول الوطنية بكوريا الجنوبية

تشتهر هذه الجامعة بتميزها وفرصها البحثية الوافرة. تم تصنيف جامعة سيول في المرتبة الثانية في كوريا الجنوبية والمرتبة 33 في العالم.

ومع ذلك ، فهم لا يطالبون بأن يكون اختبار الكفاءة هو IELTS. يمكنك إما تقديم الدرجات من اختبار TOEFL أو إرسال شهادة إتقان اللغة الإنجليزية من جامعتك حيث ستكتب الجامعة عن  لغة التدريس هي  اللغة الإنجليزية أثناء دراستك.

2) جامعة كوريا

تم تصنيف هذه الجامعة من بين الأفضل في العالم. تقبل هذه الجامعة أيضًا شهادة إتقان اللغة الإنجليزية من جامعتك حيث ستكتب الجامعة عن  لغة التدريس باللغة  الإنجليزية أثناء دراستك.

3) جامعة سيجونج كوريا الجنوبية

Sejong هي جامعة خاصة تهدف إلى أن تصبح واحدة من أفضل 50 جامعة في آسيا. إنهم يعملون حاليًا على تحسين برامجهم ومناهجهم بالإضافة إلى عروضهم للطلاب الدوليين.

تقديم درجات الكفاءة في مصلحة الطالب. شهادة إتقان اللغة الإنجليزية من جامعتك حيث ستكتب الجامعة عن  لغة التدريس هي  اللغة الإنجليزية أثناء دراستك.

4) جامعة يونسي كوريا الجنوبية

جامعة يونسي هي أقدم جامعة في كوريا الجنوبية ، وجامعة يونسي من بين أفضل ثلاث مؤسسات في البلاد. يكفي إثبات كونك مواطنًا من بلد يتحدث الإنجليزية أو درست في برنامج باللغة الإنجليزية.

5) جامعة هانيل كوريا الجنوبية

هيكل جامعة هانيل جميل للغاية لا يمكنك إلا الإعجاب بهذه الجامعة. كما يقدم القبول للطلاب الدوليين بدون IELTS. هناك عدد من الخيارات للطلاب الدوليين لاختيار المواد لأنفسهم.

6) جامعة جاتشون

تعد جامعة جاتشون  واحدة من الجامعات المشهورة في كوريا الجنوبية. ترحب الجامعة ترحيباً حاراً بالطلاب الدوليين بدون اختبار IELTS. شهادة إتقان اللغة الإنجليزية من جامعتك حيث ستكتب الجامعة عن  لغة التدريس هي  اللغة الإنجليزية أثناء دراستك.

7) Postech University كوريا الجنوبية

جامعة بوهانج للعلوم والتكنولوجيا هي جامعة بحثية خاصة في بوهانج ، كوريا الجنوبية. غالبًا ما لا يطلب POSTECH اختبار IELTS و TOEFL.

قائمة المنح الدراسية + التدريب في كوريا الجنوبية

لقد أرفقت صورة لك توضح كيف يمكنك التحقق من المنح الدراسية الرسمية لكوريا الجنوبية من قبل حكومة كوريا الجنوبية. (يمكنك التحقق من المنح الدراسية هنا )

تدريب GIFT في كوريا الجنوبية

هذا تدريب ممول بالكامل لمدة شهر واحد في كوريا الجنوبية للطلاب الدوليين. سيتم إجراء التدريب في معهد الدراسات العليا لتكنولوجيا المواد الحديدية والطاقة (GIFT).


منحة جامعة كيونغ بوك الوطنية في كوريا الجنوبية 2022


هذه فرصة ممتازة للطلاب الدوليين المستعدين لمتابعة درجتي الماجستير والدكتوراه.


منحة مدرسة KDI في كوريا الجنوبية 2022


منحة KDIS هي عبارة عن برنامج للمنح الدراسية ممولة بالكامل للماجستير والدكتوراه. البرامج.


منحة GIST في كوريا الجنوبية 2022
تقدم جامعة GIST منحًا دراسية كل عام لمتابعة الماجستير والدكتوراه وماجستير العلوم مما يؤدي إلى درجة الدكتوراه في إطار منحة GIST 2022.

منح UST في كوريا الجنوبية

سيفتح UST 300 Masters and Ph.D. المنح الدراسية. UST هو أحد أفضل برامج المنح الدراسية ذات الأجور العالية في العالم. سيكون لديك القليل من الوقت لإكمال الطلب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -