google.com, pub-6654709521456670, DIRECT, f08c47fec0942fa0 منح الحكومة الأوروبية الجديدة 2022 | ممول بالكامل New European Government Scholarships 2022 | Fully Funded

أخر الاخبار

منح الحكومة الأوروبية الجديدة 2022 | ممول بالكامل New European Government Scholarships 2022 | Fully Funded

 

منح الحكومة الأوروبية الجديدة 2022 | ممول بالكامل New European Government Scholarships 2022 | Fully Funded


إذن ، تحديات جديدة ، الرحلة الجديدة نحو أوروبا. الجديد منح حكومة الأوروبي 2022-2023 للطلاب الدوليين الذين يرغبون في استكمال بهم البكالوريوس ، الماجستير ، و درجة الدكتوراه من أوروبا. المنح الدراسية الحكومية الأوروبية هي منح دراسية ممولة بالكامل. لا يمكننا إخبارك بعدد المنح الدراسية التي تم الإعلان عنها في أوروبا لأنها ضخمة جدًا من حيث العدد. يمكنك أيضًا  الدراسة في أوروبا بدون اختبار IELTS . هناك العديد من المنح الدراسية في أوروبا بدون IELTS.

أوروبا هي موطن بعض البلدان الأكثر زيارة في العالم. يمكن إعفاء درجات اختبار IELTS أو TOEFL من قبل الجامعات التالية في أوروبا. هناك الكثير من الفرص المتاحة في أوروبا مثل التدريب والمنح الدراسية. يمكنك أيضًا التقدم لبرنامج التطوع الأوروبي للشباب 2022 . (650) فرص التطوع مفتوحة.

أعلنت الدول في أوروبا عن منحها الممولة من الحكومة. لذلك قمنا بإدراج جميع المنح الدراسية هنا تحت مظلة واحدة. واحدة من أكثر الوجهات المفضلة للدراسة في الخارج ، أوروبا ، بها العديد من الجامعات في جميع أنحاء القارة التي تتيح لك الدراسة في أوروبا  دون  اختبار IELTS . دعونا نلقي نظرة على المنح الحكومية الأوروبية الجديدة 2022. وهذا يشمل بعضًا من أفضل المنح الدراسية في أوروبا.

قائمة المنح الحكومية الأوروبية الجديدة 2022

ستغطي جميع المنح الدراسية المدرجة أدناه تذاكر السفر بالطائرة والإقامة والوجبات والعلاوات ورسوم التأشيرة والنقل والرسوم الدراسية والتكاليف الأخرى.

1 # منح حكومة السويد

ستمنح حكومة السويد 300 منحة دراسية للطلاب الدوليين لدراسة برامج درجة الماجستير بدوام كامل من المعاهد السويدية.

2 # منحة حكومة إيفل الفرنسية في فرنسا

برنامج للمنح الدراسية ايفل هو ممولة بالكامل للمنح الدراسية من قبل حكومة فرنسا لمتابعة الماجستير ، الدكتوراه ، درجة الدكتوراه البرامج من الجامعات الفرنسية. وفقًا لعام 2020 ، حصلوا على 500 منحة دراسية .



3 # منح حكومة النمسا

منحة حكومة النمسا ينطبق على المرحلة الجامعية ، الماجستير ، و الدكتوراه برنامج درجة للدراسة في الجامعات النمسا. النمسا إحدى دول الاتحاد الأوروبي. و يتم تمويل المنح الدراسية من قبل شركة تطوير النمسا.

4 # منح حكومة أيرلندا

منح الدراسية حكومة أيرلندا هو منحة ممولة بالكامل لجميع الطلاب الدوليين والطلاب الأوروبي لدراسة بدوام كامل الماجستير ، و الدكتوراه درجة البرامج في الجامعات الايرلندية. تم تصنيف أيرلندا ضمن أفضل 10 تعليم عالي الجودة.

5 # منحة الحكومة السويسرية المتميزة

حوالي 500 منحة دراسية لدرجة الماجستير والدكتوراه ممولة من حكومة سويسرا. لذا ، أولئك الذين كانوا ينتظرون فرصة التفجير ، يمكنك أخيرًا التقدم. منح الحكومة السويسرية منحة دراسية مرموقة للغاية . سيتم تغطية جميع النفقات من قبل الحكومة السويسرية.

6 # منحة إيراسموس موندوس 

منحة ايراسموس موندوس للطلاب الأجانب هو ماستر و دكتوراه درجة للمنح الدراسية لل دراسة في الجامعات الأوروبية المختلفة في  بلدان مختلفة من أوروبا. سيتم تغطية جميع النفقات بموجب هذه المنحة. لا توجد متطلبات GRE ، لا حاجة للاتصال الأستاذ. النتيجة التي ينتظرها الطلاب يمكنهم التقديم أيضًا.

قائمة المنح الحكومية الأوروبية الأخرى

  • منح الحكومة التشيكية للبلدان النامية للطلاب الدوليين لإجراء الدراسة (على مستوى البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه) في المؤسسات عبر جمهورية التشيك.
  • منح الحكومة اليونانية للطلاب الأجانب  - أكثر من 50 منحة للطلاب الدوليين الراغبين في الالتحاق بالدراسة الجامعية أو الدراسات العليا أو مشروع بحثي في ​​الجامعات والمؤسسات المضيفة في جميع أنحاء اليونان. (الموقع باللغة اليونانية).
  • منح الحكومة المجرية للطلاب الأجانب - منح دراسية للطلاب الدوليين للدراسة في المجر ، بتمويل من الحكومة المجرية لدراسة برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.
  • The Stipendium Hungaricum - يوفر منحًا دراسية تغطي الرسوم الدراسية والتأمين الطبي والإقامة وراتبًا شهريًا لمواطني الدول الشريكة للدراسة في المجر إما على مستوى البكالوريوس أو الماجستير.
  • منح الحكومة الإيطالية للطلاب الأجانب  - منح دراسية للطلاب الدوليين في جميع مستويات الدرجات للدراسة في إيطاليا في مختلف المؤسسات العامة. مفتوح أيضًا للمواطنين الإيطاليين الذين يعيشون في الخارج (IRE).
  • المنح الدراسية من جامعة بولونيا للطلاب الدوليين - فرص التمويل للطلاب الدوليين على مستوى البكالوريوس والماجستير للدراسة في إيطاليا.
  • منحة هولندا  - متاحة للطلاب الدوليين من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية للدراسة في الجامعات المشاركة في هولندا على مستوى البكالوريوس أو الماجستير.
  • برامج الزمالة الهولندية (NFP)  - منح دولية تمولها الحكومة للدراسة في هولندا في دورة قصيرة أو ماجستير أو دكتوراه. يشمل المرشحون ذوو الأولوية المتقدمات والمتقدمات من أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى.
  • المنح الدراسية الحكومية الإسبانية للدراسة في إسبانيا على منحة بدوام كامل للبكالوريوس والماجستير ومنح الدكتوراه.

التدريب وفرص التطوع في أوروبا

1 # برنامج التطوع الأوروبي للشباب

على الفرص التطوعية الذي يموله الاتحاد الأوروبي تتوفر ل الجامعيين ، الخريجين الطلاب. هذا ليس برنامج أكاديمي . إنه برنامج تطوعي يمكن للمشاركين من مختلف البلدان التقديم فيه. سيتم تغطية جميع النفقات بموجب هذه الفرصة. يوجد 638 فرصة متاحة حاليًا.

2 # تدريب داخلي في أوروبا 

هذه الداخلي للطلاب الأجانب في أوروبا هو ممولة بالكامل فرصة ل البكالوريوس ، الماجستير ، و مستويات الدكتوراه . تقدم الشركات والمنظمات في أوروبا وظائف شاغرة للتدريب الداخلي للطلاب الدوليين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -